أشاد جو جوميز مدافع فريق ليفربول، بشريكه في دفاع الريدز فيرجيل فان دايك، مشيرًا إلى أن ما يقدمه الدولي الهولندي من الصعب قياسه.

وحقق جوميز، شراكة ناجحة مع فان دايك، هذا الموسم، إذ لم يخسر الريدز في أي مباراة خلال الدوري الإنجليزي بعد مرور 23 جولة، كما خرج ليفربول، بشباك نظيفة في المباريات السبعة الأخيرة.

وقال جوميز، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "الجميع يعلم مدى سعادتي حينما يسجل فان دايك، لا أعتقد أنه من السهل قياس تأثير ما يقوم به على الفريق".

وأضاف الدولي الإنجليزي: "فيرجيل لاعب قوي، ونحن محظوظون لوجوده معنا، فهو أخي الأكبر، وأفضل لاعب يمكن اللعب بجانبه".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يعاتب أرنولد مازحًا: لا أعرف لماذا لا يمرر الكرة لي؟

وتابع: "كان من الجيد لي أن أشارك في العديد من المباريات، أحاول بذل قصارى جهدي لخدمة الفريق، فنحن نعلم مدى أهمية كل مباراة".

وواصل: "نحن فقط نركز على المباراة التالية.. لا أحد داخل الفريق يفكر فيما هو أبعد من المباراة التالية، الأمر فقط يتعلق بالتركيز".

وتطرق جوميز، للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد، موضحًا: "كنا نتمنى تحقيق الفوز عليهم بنتيجة أكبر، لكن الشيء الأهم هو أننا كفريق قدمنا أداءً جيداً".

وأكمل: "ضغطنا عليهم حتى النهاية ومحمد صلاح حسم الأمور، هناك العديد من الإيجابيات يجب أن نستفيد منها".

وأتم: "لا ننظر إلى ترتيبنا الحالي في جدول الدوري، كما قلت نركز فقط على كل مباراة ولا نركز على ما هو أبعد من المباراة المقبلة.. هذا ما نحن عليه، بجانب الحفاظ على تعطشنا للفوز".

شاهد هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد