كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، موقف جيمي فاردي مُهاجم منتخب إنجلترا، بشأن إمكانية التراجع عن اعتزال اللعب الدولي، والعودة لقيادة هجوم منتخب الأسود الثلاثة مجددًا؛ وذلك بعد إصابة الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام، ولاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد.

كين يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وخضع لعملية جراحية في أوتار العضلة، وألمح الجراح الذي أجرى جراحة غيابه لمدة لن تقل عن ستة أشهر مما يعني غيابه عن أمم أوروبا (يورو 2020)، التي تنطلق في الصيف القادم (طالع ماذا قال؟).

فيما يُعاني راشفورد، من إصابة في الظهر، وقد يغيب لمدة لن تقل عن ستة أسابيع، وذلك يعني أنّ إنجلترا لن يكون لديها رأس حربة خلال فترة التوقف الدولية المقبلة في مارس القادم.

وكان المُهاجم البالغ من العمر 33 عامًا، قد قرر اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الإنجليزي، بعد نهايات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث كان غير سعيد بسبب قلة الفرص التي حصل عليها على المستوى الدولي.

هاري كين مع إنجلترا

وقال مُصدر مُقرب من اللاعب عن إمكانية تراجع فاردي عن فكرة اعتزال اللعب الدولي: "هذا أمر مُستبعد للغاية".

وأضاف: "فاردي يُدرك بأن الوضع لن يكون هو نفسه إذا قرر العودة، ويعرف أنه يُمكن أنّ يلعب بشكل أساسي في مارس، ولكنه يُدرك كذلك أنه سيعود إلى مقاعد البدلاء بمجرد تعافى كين وراشفورد".

فاردي تألق بقميص الثعالب هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، لذلك يأمل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتحب إنجلترا في الاعتماد عليه مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ساوثجيت والذي يحب الاعتماد على اللاعبين الشباب، قد يستدعي خلال الفترة القادمة، تامي أبراهم مهاجم تشيلسي، وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، ولا يستبعد فكرة ضم مهاجم مانشستر يونايتد الصاعد، ماسون جرينوود.

نجوم منتخب إنجلترا