حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وجاءت الجلسة وفقًا للموقع الرسمي للزمالك، بحضور الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مدربي الفريق، من أجل شرح بعض النقاط الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران حيث منح اللاعبين بعض النصائح الفنية بالإضافة إلى شرح الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة وكيفية تلافيها.

وقام مدرب الزمالك بقيادة اللاعبين في فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم، وركز على تقسيم الفريق إلى مجموعتين، حيث اهتم باللعب من لمسة واحده في المساحات الضيقة، والتركيز على اللعب بشكل سريع تحت ضغط.

وشهدت هذه الفقرة قيام المدير الفني الفرنسي بمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالتحرك بدون كرة، بالإضافة إلى التركيز على الدقة في التمرير.

وفي سياقٍ متصل، واصل عبد الله جمعة ظهير الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعض تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الجونة ببطولة الدوري الممتاز.

وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك على هامش مران الفريق المقام حاليًا بملعب النادي.

وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في التدريبات الجماعية، وأدى اللاعب تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة الجيمانزيوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.