يرى أسطورة الكرة الألمانية ولاعب برشلونة الأسبق، برند شوستر، أن الفريق الكتالوني يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض إصابة لويس سواريز.

وخضع سواريز لعملية جراحية في الفترة الماضية في غضروف الركبة اليمنى المفصلي، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر وهو ما قد يؤثر على الغزارة التهديفية لنادي برشلونة.

اقرأ أيضًا.. هدف ميسي يقود برشلونة لتحقيق رقم مميز في الدوريات الخمس الكبرى

لويس سواريز مهاجم برشلونة

وعلق شوستر على الأمر في تصريحات لإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، وقال: "أرى أن هناك رفضًا من جانب كل من ميسي وجريزمان في التواجد بمركز 9 وتعويض غياب سواريز بعد إصابته وهذا ما ظهر في مباراة غرناطة".

وتابع: "برشلونة سيواجه مشكلة كبيرة في فترة غياب سواريز عن المباريات وعليهم إيجاد حل وذلك لن يحدث إلا بحسم صفقة هجومية في الأيام القادمة".

وأضاف: "في الموسم الماضي، تعاقد برشلونة مع بواتينج ولكنني لم أفهم السبب وراء هذه الصفقة، لأن كيفن لا يتمتع بأي صفة من صفات المهاجم الصريح".

مازال أمام برشلونة ومدرب الفريق الأول، كيكي سيتين، 10 أيام كاملة من أجل التعاقد مع مهاجم يكمل به الموسم الحالي، نظرًا لأهمية الفترة القادمة في بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس الملك.