أشادت الصحافة البريطانية بالمُحترف المصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، بعدما سجّل هدفًا في انتصار فريقه على مانشستر يونايتد في البريميرليج.

وتمكن ليفربول من الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

ولعب صلاح كأساسي في المباراة، حيث شارك مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا، وتمكن من إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل.

وتمكن أخيرًا محمد صلاح من فك عقدته أمام الشياطين الحمُر، وسجّل هدفًا لأول مرة في شباك مانشستر يونايتد، مُنذ الانتقال لليفربول.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول نجح بانتصاره في الابتعاد أكثر بصدارة الترتيب، حيث ارتفع رصيد الريدز للنقطة 64، محققًا الانتصار رقم 21 هذا الموسم، حيث لم يُهزم في أي مباراة هذا الموسم وتعادل في واحدة فقط.

ويرصد "بطولات" عناوين الصحافة البريطانية والتي جاءت كالتالي:

البداية مع صحيفة "ميرور" والتي عنونت: "ليفربول 2-0 مانشستر يونايتد.. غارة محمد صلاح المتأخرة تضع الريدز في طريق الفوز باللقب".

عنوان صحيفة ميرور

وأضافت: "رأسية فيرجيل فان دايك وضعت ليفربول في المقدمة أمام مانشستر يونايتد، وألغي هدفان آخران، وغارة صلاح المتأخرة أمنت الفوز".

وواصلت: "انتظر ليفربول حتى اللحظات الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع حتى يسجل محمد صلاح، كما أنّ يونايتد ضغط من أجل تسجيل التعادل".

واختتمت: "المهاجم المصري ركض ليلحق تمريرة أليسون، وتحدي دانييس جميس ودافيد دي خيا وأطرب جماهير آنفيلد".

بينما عنونت صحيفة "ديلي ميل": "أصحاب الضيافة ليفربول يواصلون البقاء في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 16 نقطة، عبر رأسية فان دايك وغارة محمد صلاح في نهاية المباراة".

عنوان صحيفة ديلي ميل

وأضافت: "عندما كان يونايتد يبحث عن التعادل، سجّل صلاح هدفًا آخر بطريقة دراماتيكية في الوقت المُحتسب بدل من الضائع".

وأكملت: "لقد كان انتصارًا قاسيًا أكثر مما نتخيل ولم يتم حسم الفوز، حتى سجل صلاح هدفًا مستحقًا في الوقت القاتل".

فيما جاء عنوان صحيفة "إكسبريس": "محمد صلاح يسجل هدف، بينما يوسع الريدز الفارق لـ 16 نقطة".

صحيفة إكسبريس

وأضافت: "واصل فريق ليفربول تقدمه في صدارة الدوري الإنجليزي، حيث سجل فان دايك ومحمد صلاح أمام مانشستر يونايتد الذي تلقى الهزيمة السابعة هذا الموسم".

ونختتم بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" والتي جاء عنوانها: "استمر قطار ليفربول نحو أول لقب له مُنذ 30 عامًا بعد فوزه الصعب على مانشستر يونايتد، ليوسع الفارق لـ16 نقطة".

بي بي سي

وأضافت: "محمد صلاح لاعب ليفربول، كسر عقدة يونايتد، وسجّل في 23 فريقًا من أصل 24 واجهها في الدوري الإنجليزي، حيث فشل فقط في هز شباك سوانزي سيتي".

وواصلت: "مانشستر يونايتد لعب دون العديد من لاعبيه الأساسيين مثل راشفورد وماكتومناي وبوجبا، وتفوقوا على ليفربول، ولكن فريق يورجن كلوب نجح في تحقيق الفوز بنهاية المطاف".