أكد مدافع فريق ليفربول، فيرجيل فان دايك، أنهم لم يحسمون لقب بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، وذلك بعد فوزهم على فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم.

وفاز الريدز بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والعشرين.

شاهد أهداف المباراة

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 64 نقطة.

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها شبكة " Anfield Watch" العالمية: "لقد حاولنا اليوم العثور على زاوية قريبة من أجل التسجيل، وفعلنا ذلك، كانت تمريرة رائعة، وتوقيتها كذلك، أنا سعيد، لم تكن مباراة اليوم سهلة".

وألغى الحكم هدفا لصالح روبرتو فيرمينو في الدقيقة 25 بسبب وجود لمسة يد ضد فان دايك تجاه الحارس ديفيد دي خيا، وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

شاهد هدف فيرمينو

وأوضح فان دايك: "لم أوجه يدي تجاه دي خيا، إنه أمر صعب، طالما أقرت تقنية الفيديو بعدم صحة الهدف علينا تقبل ذلك، ولكن لا أعتقد أنه كان هناك خطأ مني".

وواصل: "ظننت أنه هدف صحيح".

وتابع: "كان لدينا فرص اليوم، كان علينا إيجاد حلول اليوم من أجل اختراق المساحات، والاقتراب من منطقتهم".

واستمر قائلًا: "نحن لم نفز باللقب بعد، لا يمكننا التصرف على هذا الأساس، لا نستطيع ولا نريد ذلك، ما حدث في الموسم الماضي ساهم في صنع عقليتنا الحالية، نريد أن نحافظ على لياقتنا والتحسين في كل وقت، يجب أن نكون مستعدين للمباراة القادمة".

ويواجه ليفربول نظيره وولفرهامبتون يوم الخميس المقبل.

واختتم: "نعلم جميعًا مدى صعوبة فرق مثل وولفرهامبتون الآن، وذلك بالنظر إلى أسلوبهم ولاعبيهم ومدربهم، علينا أن نتعافى من مباراة اليوم ونستعد لهم".