تعثر إنتر ميلان من جديد أمام ليتشي بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كومونالي فيا ديل ماري، ضمن الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

إنتر فقد صدارته الأسبوع الماضي لصالح يوفنتوس بعد التعادل مع أتلانتا، ولم يتمكن من التصدر مؤقتًا اليوم بعد أن انتهت مباراته بنفس النتيجة مع ليتشي.

في الشوط الأول، حاول إنتر كثيرًا الوصول إلى المرمى، ولكنه فشل في ذلك مع تألق المدافعين بفريق ليتشي، وحماس جمهور أصحاب الأرض.

انتهى الشوط الأول بعد احتساب ركلة جزاء لصالح ليتشي من حكم المباراة قبل أن يعود لتقنية الـVAR ويلغيها، عدما ارتطمت بيد سينسي دون قصد.

شوط المباراة الثاني كان أكثر إثارة، بدأ كونتي يدفع بأوراقه، جابرييل يتألق في التصدي لكرات مارتينيز ولوكاكو، وعندما يغيب خط الهجوم، فهذا لا يعني أن إنتر لن يسجل.

الدقيقة 71 ارتقى باستوني بطريقة رائعة وسدد بالرأس على يمين جابرييل، ليضع إنتر ميلان في المقدمه، وسط فرحة أنطونيو كونتي مدرب النيرازوري.

بعد هدف باستوني بـ 6 دقائق فقط، تعادل ماركو مانكوسو في الدقيقة 77 بعدما دخل منطقة الجزاء وتفوق على باستوني، ليضع الكرة في شباك هندانوفيتش.

فيليبو فالكو دخل في الشوط الثاني وكان الأبرز في صفوف ليتشي، أعاد الفريق للمباراة بتمريراته الرائعة، قبل أن يسدد مخالفة قوية للغاية ولكن القائم الأيمن أنقذ هندانوفيتش مثلما أنقذه في مباراة أتلاتنتا.

حكم المباراة احتسب 4 دقائق وقت بدلًا من الضائع، ولكن ليتشي عرف جيدًا كيف يوقف إنتر، الذي لم يقدم ما يستحق عليه أكثر من نقطة في المباراة حسب الإحصائيات، والمستوى الذي ظهر به أولاد المدرب أنطونيو كونتي.

في الدقيقة 94 كاد إنتر أن يسجل الفوز عن طريق بورخا فاليرو، ولكن جابرييل واصل التألق رفقة زملائه، وأنقذ مرماه.

نتيجة سلبية جديدة لإنتر ميلان، يحصل على نقطة فقط، ليصبح رصيده 47 نقطة في المركز الثاني، وفي حالة فوز يوفنتوس أمس على بارما، سيبتعد البيانكونيري بـ 4 نقاط عن النيرازوري.

بينما ليتشي أصبح رصيده 16 نقطة في المركز السابع عشر.