واصل فريق ليفربول، سلسلة اللاهزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تحقيق الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد.

والتقى الفريقان على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من عمر البريميرليج.

وسجل هدفي ليفربول كل من فيرجيل فان دايك (14)، ومحمد صلاح (93).

وافتتح الدولي الهولندي، التسجيل لليفربول برأسية رائعة في الدقيقة 14، اكتفى ديفيد دي خيا بمشاهدتها تسكن شباكه.

وسجل روبرتو فيرمينو، هدفًا ثانيًا للريدز في الدقيقة 26، ولكن الحكم ألغاه بعد تدخل تقنية الفيديو، لوجود مخالفة على فان دايك الذي التحم مع دي خيا.

وفي الدقيقة التالية، أضاع فيرمينو فرصة كبيرة للتسجيل بعدما فشل في ترجمة تمريرة محمد صلاح العرضية في الشباك. 

كما ألغى الحكم هدفًا آخر، لليفربول سجله جيني فينالدوم في الدقيقة 37، بداعي التسليل.

وأهدر أندرياس بيريرا، لاعب مانشستر يونايتد هدفًا محققًا في الدقيقة 41، بعدما فشل في تسديد الكرة بالشباك وهو خالي تمامًا من الرقابة.

وحرم تألق دي خيا، ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بعدما حول تسديدة الدولي السنغالي القوية إلى ركلة ركنية بقدمه.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر محمد صلاح هدفًا محققًا في الدقيقة 47، بعدما سدد عرضية روبرتسون الأرضية بشكل غير دقيق لتمر الكرة بجوار القائم.

بعدها بدقيقتين رد القائم الأيسر لحارس مانشستر يونايتد، تسديدة صاروخية من جوردان هندرسون.

وقام فريد، لاعب المانيو بانطلاقة رائعة، وكاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 57، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس ليفربول.

وأهدر أنتوني مارسيال فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 59، بعدما ضرب دفاع ليفربول بتبادل التمرير مع بيريرا قبل أن يسدد كرة علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة سجل محمد صلاح هدفًا رائعًا بعد انطلاقة مارثونية قبل أن يسدد كرة أرضية فشل دي خيا في التصدي لها.

وأنهى صلاح عقدة مانشستر يونايتد، حيث يعد هذا الهدف الأول له أمام الشياطين الحمر.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 64 نقطة، في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 34 نقطة في المركز الخامس.