أشاد كاسيميرو، نجم ريال مدريد بصانعي هدفيه أمام إشبيلية، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل كاسيميرو، هدفين في انتصار ريال مدريد على إشبيلية، بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري الإسباني (طالع تفاصيل المباراة).

وصنع لوكا يوفيتش، الهدف الأول لكاسيميرو بتمريرة رائعة بالكعب، بينما صنع لوكاس فاسكيز الهدف الثاني بعدما أرسل عرضية متقنة على رأس الدولي البرازيلي.

وقال كاسيميرو، في تصريحات عقب اللقاء: "لم نشعر بأريحية في الشوط الأول، لقد خضنا مباراة تقليدية وعندما نواجه إشبيلية يجب علينا أيضًا أن نحترم الخصم".

وأضاف: "لقد عانينا اليوم ولم نستحوذ على الكرة طوال المباراة ، أعتقد أننا حققنا ثلاث نقاط مهة جدًا".

وتطرق كاسيميرو للحديث عن هدفيه أمام إشبيلية، موضحًا: "في العام الماضي أيضًا كانت لدي الفرصة لتسجيل هدف أمامهم، ولكني أعتقد أن فوز الفريق هو الأهم".

وواصل: "عليك أن تهنئ نفسك بالفوز لأنها كانت مباراة صعبة للغاية".

وأكمل: "احتفلت مع يوفيتش بالهدف الأول وهنأته على هذه التمريرة، لقد كانت خيالية، وأيضًا عرضية لوكاس فاسكيز، لقد أرسل لي الكرة وكأنه لعبها بيده".

وبسؤاله عن إلغاء الهدف الأول لإشبيلية بعد الرجوع لتقنية الفيديو، أجاب: "لم أر اللقطة، ولكن أن رأى الحكم والفار ذلك فهو عملهم، علينا أن نتفق على كل ما يسهل ويساعد في كرة القدم، لا يمكنك التعليق".

شاهد أهداف المباراة