كشفت بعض التقارير الصحفية السعودية عن عرقلة المفاوضات بين نادي الاتفاق ووليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن انضمام السنغالي أليو بادجي قادمًا من صفوف رابيد فيينا النمساوي لتدعيم خط الهجوم بالفريق الأحمر، مما يُعجل برحيل المغربي أزارو.

طالع أيضًا.. الاتفاق السعودي يطلب استعارة وليد أزارو من الأهلي في الميركاتو الشتوي

ووفقًا لصحيفة "الرياضية السعودية"، فإن رغبة إدارة نادي الاتفاق في استقطاب المغربي وليد أزارو اصطدمت بمغالاة وكيله في طلباته المادية من جهة، ورفض السنغالي سليمان دوكارا مهاجم الفريق الشرقي حلول فسخ عقده من جهة أخرى.

وأكدت الصحيفة إن إدارة الاتفاق توصلت إلى صيغة تفاهم مع وكيل اللاعب المغربي في البداية، على استعارته حتى نهاية الموسم، مقابل مبلغ 500 ألف دولار، لكنها فوجئت لاحقًا برفع مطالبه إلى مليون و200 ألف دولار، ما أدى إلى تعطيل المفاوضات.

وأشارت الصحيفة إلى أن دوكارا اشترط الحصول على إجمالي مبالغ الفترة المتبقية من عقده مع الاتفاق، أو إحضار عرض يوفر له راتبًا مماثلًا لما يجنيه في النادي، حتى يوافق على الرحيل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي السعودي تسعى إلى التخلص من راتب دوكارا الضخم أولًا حتى يتمكن من توفير سيولة لتحمل كلفة ضم لاعب أجنبي جديد.