تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، عن مستقبل لاعب الوسط أرتورو فيدال، خاصة في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيله في الميركاتو الشتوي الحالي.

وارتبط اسم فيدال بالانتقال إلى إنتر ميلان، بسبب رغبة مدرب الفريق الإيطالي أنطونيو كونتي، في ضمه من أجل تدعيم خط الوسط بلاعب قوي بدنيًا ولديه مهام هجومية ويعرف قدراته جيدًا منذ أن كان متواجدًا معه في يوفنتوس قبل عام 2015.

اقرأ أيضًا.. انتقال فيدال إلى إنتر ميلان مهدد بسبب سيتين

كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد

وعلق سيتين على الأمر في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة غرناطة والتي تقام يوم غدًا، الأحد، وقال: "أخبرت فيدال وجميع اللاعبين مع نهاية الحصة التدريبية اليوم أن التقسيمة ليس لها أي معنى لما سيحدث في مواجهة الغد".

وتابع: "كل اللاعبين لديهم نفس النسبة للمشاركة أمام غرناطة، وأريد من الجميع أن يبذل قصارى جهده من أجل الفوز بمكان في التشكيل الأساسي وهذا ما سأقيمه يوميًا".

وأضاف: "فيدال ليس اللاعب الوحيد المهدد بفقدان مكانه مع برشلونة، هناك لاعبون آخرون في نفس الوضع، وهذا ما سنتعامل معه بالفترة المقبلة ونعطيه أهمية كبيرة لمحاولة فرض مزيد من التوازن في تشكيل الفريق بين الدفاع والهجوم".

وواصل تصريحاته: "هل لا يملك فيدال فلسفة برشلونة؟ نعلم جميعنا ما معنى هذه الكلمة بالتحديد، هذا الأمر يعتمد على اللاعب نفسه وكيفية تطوره وهل هو حريص على العمل الجاد ومساعدة الفريق أم لا وربما قد تتفاجأ من سلوك بعض اللاعبين".

وانتقل للحديث عن بويج لاعب الشباب: "ريكي لاعب رائع، نحترم جميع اللاعبين الشباب الذين يتم تصعيدهم للفريق الأول، ولكن علينا أيضًا أن نقيم كيف يكون أدائهم في التدريبات، وهذا ما فعلناه معه في الأسبوع الماضي، وبالتالي، فالفرصة متاحة للجميع".