لم يخفي المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي إعجابه بـ روي هودسون مدرب فريق كريستال بالاس، لكنه لا يرى نفسه سيستمر مدربًا حتى سن الـ72 مثله، وذلك خلال حديثه قبل مباراة الفريقين في البريميرليج.

ويستقبل مساء السبت، مانشستر سيتي، نظيره كريستال بالاس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا مُعجب للغاية بـ هودسون، إنه أمر لا يُصدق كيف لا يزال يتحلى بالصبر ليكون مدربًا في هذا السن".

وأضاف: "إنه أمر لا يُصدق وهو في حالة جيدة، لقد تولى تدريبهم وهم ليس لديهم أي نقاط، وقام بعمل مُذهل معهم، إنه لمن دواعي سروري وشرف بالنسبة لي في كل مرة أقابله".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: أتمنى الأفضل لـ سيتين في برشلونة

وواصل: "عندما تعتزل التدريب يكون لديك أمور أخرى ستقوم بها، المشكلة هي عندما لا تكون لديك أي شيء قادر فعله وتظل في المنزل لا تفعل شيئًا، ولكن أنا لا أفكر في ذلك الآن، أعتقد أنني سأقوم بأشياء أخرى عندما اعتزل التدريب، ولكن أنا الآن أستمتع بكوني مديرًا فنيًا".

وأردف: "أنا لا أقول أنني سأعتزل في الأسبوع المُقبل أو العام القادم، ولكنني لا أعتقد أنني سأظل مدربًا حتى هذا السن (72 عامًا مثل هودسون)".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مستقبله مع مانشستر سيتي قائلًا: "ما لم يقلني النادي، سأبقي في الموسم المُقبل بنسبة 100%".