ألمح أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يوناتيد، إلى إمكانية غياب نجمه ماركوس راشفورد عن مواجهة ليفربول، بعد غد الأحد.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليفربول، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "على الأغلب لن يكون راشفورد جاهزًا، لن أرفع سقف آمالي كثيرًا لكن ما زالت هناك 48 ساعة قبل المباراة".

وأضاف المدرب النرويجي: "سنقوم بإجراء المزيد من الفحوصات والعلاج لراشفورد اليوم، وسنرى ما سيحدث".

اقرأ أيضًا.. نجم مانشستر يونايتد السابق يطالب بعدم بيع بوجبا: سيصبح أسطورتنا

وأعلن سولشاير منح شارة قيادة الفريق لمدافعه هاري ماجواير، حيث أفاد: "كل شيء حوله يمنحك الانطباع بأنه قائد، هاري سيواصل ارتداء شارة القيادة".

وبسؤاله عن إتمام صفقة برونو فيرنانديز، نجم سبورتنج لشبونة، أجاب: "لا أستطيع التحدث عن لاعبي الفرق الأخرى، تركيزنا ينصب على لاعبينا فقط".

وتطرق سولشاير للحديث عن مستقبل أشلي يونج، الذي ارتبط بالانتقال إلى إنتر ميلان، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، موضحًا: "سيصبح في الـ35 من عمره بالصيف".

وواصل: "إن حصل على عقد لمدة سنتين من نادٍ آخر فالأمر يعود له ليقبل بذلك، لم نكن على استعداد لتقديم هذا العرض له".

وأتم: "يونج قدم خدمة وتضحية كبيرة لهذا النادي، كان قائدًا هنا وفاز بالألقاب مع مانشستر يونايتد، لكن لدينا لاعبين آخرين، لذلك عندما قال بأنه يريد تجربة ذلك (الانتقال لإيطاليا) إذاً لماذا لا نفعل ذلك الآن؟!".