تحدث لاوتارو مارتينيز عن الموقف الحالي لفريقه إنتر ميلان والمنافسة مع يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، ومشاركته مع روميلو لوكاكو في هجوم النيراتزوري ودور المدرب أنطونيو كونتي.

وقال لاوتارو في تصريحات لـ "TyC" الأرجنتينية: "فشلنا في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، لكننا نعلم أن لدينا أهدافا أخرى مهمة للغاية".

وأضاف: "في الدوري الإيطالي، نحقق نتائج جيدة، هناك الدوري الأوروبي، ولقد تقدمنا ​​في كأس إيطاليا، هناك الأهداف التي سوف تساعدنا على التحسن".

طالع.. لاوتارو مارتينيز يرد على أنباء رحيله عن إنتر ميلان إلى برشلونة

وتابع لاوتارو بشأن المدرب كونتي: " لقد تغيرت الكثير من الأشياء، فقد وصل مدرب جديد يعيش المباراة بطريقة خاصة، لقد منحنا الكثير من اليوم الأول، وأقنع اللاعبين والأشخاص الذين يعملون هنا لتقديم أفضل ما لديهم".

وتطرق لاوتارو أيضًا إلى صعوبات التكيف مع الحياة في أوروبا بعد وصوله من الأرجنتين قبل عامين، وواصل: "كان عليّ أن أتأقلم مع ثقافة جديدة وبلد آخر ولغة أخرى، كما أنني لعبت القليل جدًا مع المدرب السابق، شعرت بقوة حتى أتمكن من مساعدة الفريق من خلال إعطائهم ما يحتاجون إليه، الآن أتطور كثيرًا مع كونتي وأنا أستمتع باللحظة التي أعيش فيها".

اقرأ أيضًا.. لاوتارو مارتينيز: آمل أن أتمكن من تحقيق إنجازات ميسي وأجويرو

وعن لوكاكو، أكد لاوتارو: "لوكاكو يساعدني كثيرًا، إنه لاعب مهم جدًا داخل الملعب وخارجه، إنه شخص جيد جدًا يساعدني، أنا سعيد جدًا بمقابلة هذا النوع من الأشخاص واللاعبين".

وأتم بشأن المنافسة مع يوفنتوس: "يوفنتوس فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية، ولديه لاعبون مهمون، نريد أن نبذل قصارى جهدنا، لقب الدوري من بين الأهداف التي حددناها لأنفسنا".