ذكرت إذاعة "كوبي" الإسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، قد توجه بطلب إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لمعرفة الملعب الذي من المُفترض أنّ تقام عليه مباراة الفريق أمام نادي يونيونيستاس دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا.

وكانت قرعة دور الستة عشر، قد أسفرت عن مواجهة ريال مدريد وسالامانكا، ولن تقام المباراة بنظام الذهاب والإياب، حيث تغير نظام المسابقة في هذا الدور وأصبحت تُلعب مواجهات دور الـ16 من مباراة واحدة يتأهل من خلالها الفائز إلى ربع النهائي.

اقرأ أيضًا.. تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 في كأس ملك إسبانيا

ومن المُفترض أنّ تُقام المباراة، على ملعب "إل هيلمانتيكو"، معقل فريق سالامانكا؛ ولكنها قد تنقل إلى ملعب آخر بسبب أعمال إصلاحات في الملعب؛ كما أنّ الملعب لا يتسع لعدد جماهيري كبير؛ بالإضافة إلى أنّ الاتحاد الإسباني لم يعطي موافقة حتى لآن لـ يونيونيستاس بإقامة المباراة على ملعبهم. 

وأوضحت الإذاعة، أنّ مسؤولي ريال مدريد قد عرضوا على نادي سالامانكا اللعب في ملعب "سانتياجو برنابيو"، مع حصول مسؤولي يونيونيستاس على عوائد تذاكر المباراة.

وقالت الإذاعة، إنّ هُناك نية لدى مسؤولي نادي سالامانكا بالموافقة على اللعب في "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد؛ رغم أنها ستكون مباراة الأول.