تحدث علي فرج حارس مرمى طنطا عن المباراة التي جمعت بين الأهلي وأبناء السيد البدوي أمس، مُشيرًا إلى أنه لأول مرة في تاريخه يتلقى خمسة أهداف في لقاء واحد.

وسحق الأهلي طنطا بخماسية نظيفة أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال علي فرج خلال مداخلة عبر برنامج "العبها صح" على فضائية "تايم سبورت": "بالنسبة لي أول مرة في تاريخي أخسر بخماسية، وأمام الأهلي خلال مسيرتي لم أخسر بهذه النتيجة".

وتابع: "الزمالك لم يكن يتوقع أدائنا عندما واجهناه ولكن لم يحالفنا التوفيق، ومباراة مصر المقاصة أيضًا كنا أفضل ولكن حظنا سئ، وفريق طنطا جيد ولا يستحق هذه النتائج".

وأضاف: "المدافعون أمس أمام الأهلي كان عليهم ضغوطات كبيرة، خاصة بعد مباراة الزمالك والخسارة في آخر اللقاء، وبعدها مواجهة الأحمر وعلى ملعب الرعب استاد القاهرة، كل هذه العوامل أدت إلى انهيار الفريق".

وعن تصفيقه عقب هدف أحمد الشيخ في مرماه: "لم يكن التصفيق سعادة مني بالهدف ولكن كان الغرض منه تكتيكي، لأن أيمن المزين كان يعطينا التعليمات بأن لاعب الوسط المدافع لابد أن يعود ويقوم بالتغطية العكسية ولم يفعل، ولذلك كنت أصفق له لأدعمه".

وعن وصفه أمس بـ"علي بوفون": "لم يفرحني ذلك لأنني خسرت بخماسية أمام الأهلي".

وأردف: "متفائل بأداء طنطا، لكن يحالفنا عدم توفيق والانسجام وكل هذا سنتخطاه مع كثرة المباريات".

واستطرد: "أيمن المزين أخبرنا بعد المباراة أن نرفع رأسنا ونركز في لقاء الجونة القادمة والحصول على الثلاثة نقاط".

واختتم حديثه بالإجابة على سؤال من هو المهاجم الذي كان يضايقك في مباراة أمس؟: "الأهلي كله بيضايق، وكان في عز تألقه أمس ولم يحالفنا التوفيق".

ويقع طنطا بالمركز السابع عشر برصيد 10 نقاط متساويًا مع فريق وادي دجلة، فيما يظل الأهلي متربعًا على عرش ترتيب الجدول برصيد 33 نقطة محققًا العلامة الكاملة حتى الآن.