كشف الدولي الجزائري رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي، السر وراء تألقه مع السكاي بلو، في موسم 2019/2020.

محرز هذا الموسم شارك، في 28 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز تسعة أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة.

وقال محرز في تصريحات نقلتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز": "أنا الآن أشعر بتحسّن كبير هذا الموسم، بعدما بدأت بشكل جيد، بعد الانتهاء من كأس أمم إفريقيا 2019، حصلت على راحة عشرة أيام".

وأوضح: "أنا من كنت أريد ذلك، كنت أرغب في المتابعة ومواصلة اللعب، عندما تُشارك في بطولة مع فريقك الوطني، بالتأكيد تحصل على عطلة كبيرة، ولكن لا يجب أنّ تسنى كرة القدم ومسيرتك".

وأضاف: "كنت أعتقد أنّ من الضروري بالنسبة لي أنّ أعود إلى التدريبات بسرعة، لقد بدأت بشكل جيد للغاية، وحصلت على دقائق أقل في شهر أكتوبر، وذلك بسبب التنافس داخل الفريق".

اقرأ أيضًا.. محرز: آمل أن أكون أكثر حسمًا مع مانشستر سيتي.. وهدفي أمام نيجيريا أصبح في الذاكرة بسبب المُعلقين

وواصل: "هُنا في مانشستر سيتي يجب عليك أنّ تكون قوي عقليًا وجاهزًا دائمًا وإذا لم تكن كذلك، سيأتي من يأخذ مكانك، أنا أشعر أنني في حالة جيدة عن العام الماضي، أنا لا أقول إنني فرضت نفسي لأنه يوجد لاعبين كبار هُنا وهذا يعني أنني تطورت عن الموسم الماضي".

وأردف: "هدفي الشخصي هو تحقيق الفوز دائمًا، ولا أرى نفسي غير حاسم لفريقي، مساعدة زملائي أمر مهم للغاية بالنسبة لي، ولهذا يتعين علي أنّ أكون حاسمًا على أرض الواقع من أجل مساعدة فريقي قدر الإمكان".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا لاعب يعيش على تسجيل الأهداف وصناعتها - يقصد تقديم التمريرات الحاسمة لزملائه -، وأرغب دائمًا في تحقيق المزيد".

شاهد هدف رياض محرز الرائع في مرمى أستون فيلا