أوضح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدين هازارد، سبب تأخر وصوله إلى "سانتياجو برنابيو" على الرغم من متابعة الإدارة لمشواره منذ سنوات عديدة منذ ظهوره مع ليل بالدوري الفرنسي.

وانضم هازارد إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019، مقابل 100 مليون يورو لصالح تشيلسي بعد إصرار من المدرب زين الدين زيدان، الذي عاد إلى منصبه في مارس من العام الماضي.

وتحدث جناح ريال مدريد عن انتقاله من خلال حواره مع مجلة "Sport/Foot" البلجيكية، وقال: "الانتقال إلى هذا النادي الكبير كان حلمًا يراودني منذ أن بدأت لعب كرة القدم في حديقة منزلي".

اقرأ أيضًا.. زيدان يكافئ لاعبي ريال مدريد بعد الفوز بالسوبر الإسباني

ادين هازارد لاعب ليل السابق

وأضاف: "زيدان هو مثلي الأعلى، قميص ريال مدريد الأبيض لا تشوبه شائبة منذ أن شاهدته على التلفزيون للمرة الأولى، الجميع كان يتحدث عن النادي عندما زرنا مدريد للمرة الأولى حين كنت طفلًا".

وعن تأخر الانضمام إلى ريال مدريد: "لم أكن محبطًا بسبب هذا الأمر، لأنني أركز دائمًا على تدريباتي في النادي الذي أتواجد به ولكن كان من المنطقي أن أوقع له يومًا ما لأنه حلمًا ظل يطاردني دائمًا".

وتابع: "الانتقال لريال مدريد كان احتمالا موجودًا منذ أن كنت في ليل، لكنني أردت الذهاب في البداية إلى إنجلترا، وكان سهلاً عن إسبانيا في ذلك الوقت بسبب سني الصغير".

وواصل تصريحاته: "كل عام كانت هناك بعض الشائعات عن انتقالي إلى ريال مدريد، لكن لم تكن هناك أي اتصالات معي أو مع وكيلي ولكنها بدأت في 2018 بعد كأس العالم، وافقت على الانتقال لكن تشيلسي رفض بسبب وصول مدرب جديد للفريق (ماوريسيو ساري)".

اقرأ أيضًا.. ديل بوسكي: متفاجئ من قرار إقالة فالفيردي في برشلونة

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

وعن زيدان: "مثلي الأعلى يفوقني فنيًا بمراحل، حاولت تقليد مهاراته من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على يوتيوب وطبقتها عندما كنت ألعب مع أشقائي في حديقة المنزل".

واستمر: "أول اتصال مع زيدان كان في بطولة يورو 2016 في فرنسا، لقد هاتفني وأخبرني أنه سيكون من الجيد لو أتيت لريال مدريد، وهذا أمر خطير بالفعل".

وأتم: "بصراحة، زيدان كان عامل جذب للانتقال إلى ريال مدريد في يوم من الأيام، لديه سحر خاص، لأنه أكد لي ببساطة أنه يتابعني في اليورو وربما انضم له في المستقبل وهذه الكلمات ظلت في رأسي تشغلني طوال الفترة الماضية حتى قمت بالتوقيع للفريق".