حرص لاعبو فريق برشلونة، على توجيه رسائل لمدربهم السابق، الإسباني إرنستو فالفيردي، بعد إقالته من منصبه كمدير فني للفريق الأول للنادي الكتالوني.

وكان برشلونة قد قرر مساء أمس الإثنين، إقالة فالفيردي بعد عامين ونصف داخل "كامب نو"، وتعيين الإسباني كيكي سيتيين بدلًا منه وذلك بعد إقصاء البلوجرانا من كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد (طالع مزيدًا من التفاصيل).

ووجه الدولي الإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق، رسالة شكر لمدربه السابق، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "شكرًا لك على العمل الذي قمت به معنا ولشخصك العظيم".

وأضاف: "أطيب تمنياتي لك وللطاقم الفني بالنجاح، حظًا سعيدًا!".

بينما كتب سيرجي روبرتو: "شكرًا جزيلًا لك على احترافك والتزامك حتى اللحظة الأخيرة، وعلى إنسانيتك، أتمنى لك ولكل الطاقم الفني كل التوفيق".

فيما كتب لاعب الوسط ريكارد بويج عبر حسابه في "تويتر": "المُشاركة الأولى لي كانت معك، تطورت وتعلمت في الفريق الأول، شكرًا جزيلًا لك، وأتمنى لك كل التوفيق، إرنستو".

وكتب المُهاجم الصاعد كارليس بيريز عبر "إنستجرام": "شكرًا لك إرنستو على ثقتك بي وإعطائي الفرصة لتحقيق حلمي، أتمنى لك ولطاقم العمل الأفضل في المُستقبل".

ووجه آرثر ميلو رسالة رائعة للمدرب الباسكي وكتب عبر "تويتر": "اليوم نهاية وقت شخص كان هامًا للغاية مُنذ وصولي إلى برشلونة، أنا أود شكر المدرب إرنستو فالفيردي على ما فعله معي في النادي".

وأضاف: "لقد لعب دورًا رئيسيًا في تأقلمي في إسبانيا؛ شكرًا لك على جميع النصائح التي جعلتني أتطور داخل وخارج الملعب".

وأنهى: "لا أستطيع إلا أنّ أتمنى الأشياء الجيدة والنجاح لك فيما هو قادم من مسيرتك".

ونختتم بأنسو فاتي والذي كتب عبر حسابه في "إنستجرام": "في البداية، يجب أنّ أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، لقد منحتني الفرصة لتحقيق أحد أحلامي".

وأكمل: "لقد جعلتني أشعر دائمًا بأشياء إيجابية، أشكر كل الطاقم الفني على كل ما تعلمته معكم؛ أتمنى لكم جميعًا الأفضل والكثير من النجاحات".

وأتم: "سأكون ممتنًا لك إلى الأبد!، شكرًا جزيلًا لك!".

 
 
 
View this post on Instagram

Gracias mister por el trabajo que has realizado y por la gran persona que eres. Mis mejores deseo para ti y tu Staff. Mucha suerte! 🍀

A post shared by Jordi Alba (@jordialbaoficial) on