يبدو أن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيكون عميل آخر بالنسبة لوكيل اللاعبين الإيطالي مينو رايولا، بعد الثنائي بول بوجبا وخيسي لينجارد.

علاقة نادي مانشستر يونايتد ومينو رايولا ليست على ما يرام، بعد تصريحات الأخير التي هاجم فيها إدارة النادي الإنجليزي، بشأن مستقبل الفرنسي بول بوجبا.

طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد يفكر في تجديد عقد ماتيتش

صحيفة "مانشستر إيفنينج" الإنجليزية، أفادت أن مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، قد يكون العميل الثالث في النادي للإيطالي مينو رايولا.

رايولا وكيل بول بوجبا منذ أن كان اللاعب الفرنسي في يوفنتوس، وهو من حسم صفقة انتقاله وعودته إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 مقابل 125 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في العالم حينها.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ساهم مينو في انتقال إيرلينج هالاند مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي إلى بوروسيا دورتموند، بعدما حصل على عمولة كبيرة من الصفقة، تقدر بـ 25 مليون يورو، في حين أن اللاعب الدنماركي انتقل إلى النادي الألماني مقابل 20 مليون فقط.

خلال الشهر الماضي، وقع خيسي لينجارد على عقد مع مينو رايولا، ليكون هو وكيله، ويبحث الآن الإيطالي عن عرض للاعب الإنجليزي للهروب من جحيم مانشستر يونايتد حسب وصفه.

التقارير تشير بأن هناك محادثات الآن بين ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد مع مينو رايولا، ليكون الأخير هو وكيل اللاعب صاحب الـ22 عامًا.

وكلاء راشفورد الحاليين، داني ودوايني أشقائه، ولكن يبدو أن اللاعب يريد نقله في مسيرته، والتوقيع مع مينو رايولا أحد أشهر وكلاء اللاعبين في كرة القدم، ستكون بدايتها.