يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة طنطا في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي على موعد مع طنطا غدًا الأربعاء على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية.

فايلر يجتمع بجهازه المعاون

يعقد رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل مران اليوم، من أجل التحضير لمباراة طنطا المقرر لها غد الأربعاء في الدوري الممتاز.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، فإن الجهاز الفني بدأ أمس مشاهدة فيديوهات خاصة بالفريق المنافس لرصد نقاط القوة والضعف قبل عقد المحاضرات الفنية الخاصة مع اللاعبين؛ استعدادًا للمباراة.

وتشهد جلسة فايلر مع جهازه المعاون تحضير الوحدات البدنية والفنية التي سينفذها اللاعبون مع مراعاة ضيق الوقت، وضغط المباريات ورحلة زيمبابوي الأخيرة، وذلك لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والإفريقية المهمة.

فايلر يعقد محاضرة مع اللاعبين

يعقد الجهاز الفني محاضرة فنية بالفيديو مساء اليوم داخل معسكر الفريق، وتشهد استعراض لقطات مجمعة لمباريات طنطا الأخيرة في الدوري؛ من أجل الاستعداد للمباراة بشكل جيد.

فايلر يتسلم تقريرًا عن المصابين

يتسلم فايلر تقريرا طبيا شاملا عن اللاعبين المصابين، وذلك قبل انطلاق مران الفريق اليوم الثلاثاء.

ويعقد فايلر جلسة خاصة مع الجهاز الطبي قبل مران اليوم؛ للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج التأهيلية الخاصة بالمصابين، وأيضا جاهزية البعض منهم وموعد عودة الآخرين للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة بسبب الإصابات خلال الفترة الماضية، حيث افتقد الفريق جهود كل من؛ رمضان صبحي وحسين الشحات وحمدي فتحي وسعد سمير ومحمد محمود، وشريف إكرامي ومحمود وحيد وكريم نيدفيد؛ بجانب الإصابات الأخيرة التي لحقت بالثلاثي وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج في رحلة زيمبابوي الأخيرة.

انتظام إكرامي

ينتطم شريف إكرامي حارس الأهلي، اليوم في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة.

وكان اللاعب قد استكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق في زيمبابوي.

ويطمئن الجهاز الطبي على جاهزية اللاعب للتواجد من جديد في التدريبات الجماعية بشكل كامل قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم.

وسبق وأكد خالد محمود طبيب الفريق على جاهزية اللاعب للمشاركة في أول مران للفريق بعد العودة من زيمبابوي.

يذكر، أن الأهلي يتربع على عرش صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة.