كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي مستعد للسماح برحيل اللاعب سيرجيو أجويرو في الوقت المناسب الذي سيختاره بنفسه.

ويُعد أجويرو واحدًا من أبرز النجوم في تاريخ مانشستر سيتي.

وحقق أجويرو أرقامًا قياسية أمس الأول بتسجيله هاتريك أمام أستون فيلا حيث أصبح أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 177 هدفًا.

شاهد هاتريك أجويرو

كذلك أصبح أجويرو رابع أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ البريميرليج، حيث يتصدر القائمة آلان شيرر بـ 160 هدفًا.

ليس هذا فقط، بل أصبح أجويرو أكثر اللاعبين تسجيلًا للهاتريك في تلك البطولة، بـ 12 هاتريك.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن هناك إدراك متزايد في نادي مانشستر سيتي بشأن اقتراب رحيل أجويرو.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الأرجنتيني في ملعب الاتحاد في عام 2021، حيث سيكون قريبًا في ذلك الوقت من بلوغ سن الـ 33 عامًا.

وسبق أن صرّح أجويرو برغبته في العودة إلى إنديبندينتي الأرجنتيني عندما تنتهي مسيرته في مانشستر سيتي، حيث بدأ هناك مشواره الكروي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: أجويرو أسطورة لا تُصدق.. وفخور بتواجدي لحظة تحطيمه الأرقام القياسية

وأفادت الصحيفة أن مانشستر سيتي لا ينوي معارضة أجويرو في شيء يخص مستقبله، حيث أن الإدارة مستعدة لقبول رحيله في الوقت الذي سيختاره بنفسه.

ووفقًا للصحيفة ذاتها، فإن مانشستر سيتي بدأ يفكر في البدائل المحتملة لخلافة أجويرو وأبرزهم هاري كين نجم توتنهام ولاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان.

وأكدت أن ذلك الأمر يدور فقط وراء الكواليس في النادي حيث أن الإدارة لا تنوي إجراء أي تقدم ملموس تجاه ضم البديل المناسب لأجويرو احترامًا لقيمة الهداف التاريخي للفريق.

واختتمت الصحيفة بأن أجويرو يحظى بمعاملة خاصة من قِبل إدارة النادي وجميع أعضاء مجلس الإدارة نظرًا لقيمته التاريخية لدى الفريق.