أكد شوقي السعيد مدافع الزمالك الأسبق، أنه لم يتعمد إصابة أي لاعب بارتجاج في المخ، أو كسر في الوجه، لكنه يلعب بخشونة دون قصد الإيذاء.

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تايم سبورتس": "أثناء تواجدي مع نادي الجونة، نشبت أزمة بيني وبين عماد متعب بسبب تدخلي بشكل قوي على الكرة".

وأَضاف: "وليد سليمان هو من أشاع عني سمعة –الدبابيس- وهذا لم يحدث مني".

وكان عدد من اللاعبين قد أكد أن السعيد يدخل المباريات ومعه –دبوس- يأذي به منافسيه.

وأردف: "تدخلت بشكل عنيف على وليد سليمان في نهائي الكأس، وكنت أقصد إيذاءه، وليد سليمان، تجاوز وقام بسبي وتحدثت مع حسام غالي لكي يقوم بتهدئته، لكن هو أصر أن يستفزني في الملعب".

واستكمل: "وليد سليمان من اللاعبين الذين يجب أن تلعب عليهم بشكل قوي، لأن لو فعلت عكس ذلك سيؤذيك، تدخلاته عنيفة جدًا، وليد سليمان تسبب في إصابة لاعب الاتحاد السكندري هشام شحاتة بكسر في الجمجمة، واللاعب علي عيد كسر له عظمة العين".

شوقي السعيد: مرتضى منصور تدخل لمشاركتي في مباراة القمة.. وأجريت الإحماء دون الرجوع للمدير الفني

وتطرق شوقي السعيد للحديث عن مشكلة الزمالك في الفترة الأخيرة: "نخلق للاعبين مبررات بمعنى أن نقول هناك سحر وجن، أنا كلاعب عندما يقال لي ذلك، معنوياتي تهبط".

وروى السعيد موقفا معه خلال مواجهة الزمالك والجونة خاص بالجن، قائلًا: "كنت لاعبًا في الجونة تحت القيادة الفنية لأنور سلامة ومدير الكرة أحمد الصحيفي، كنا نواجه الزمالك والمدير الفني حسام حسن".

واستطرد: "أنور سلامة والصحيفي يعلمان أن حسام حسن يتفاءل ويتشاءم وينشغل بالجن، فطلبوا من العامل برش مياه معدنية أمام غرفة ملابس لاعبي الزمالك بشكل واضح".

وأتم: "حسام حسن طالب اللاعبين بالوقوف لمدة  نصف ساعة، حتى يتم رش مياه بملح، على ما ظن أنه عمل سحري، وفي النهاية الزمالك خسر 2-1".

وتابع: "يومها خرج حسام حسن وقال كان هناك سحر، هو تخيل وأقنع نفسه واللاعبين أنهم لن يفوزوا مهما فعلوا".

واختتم السعيد: "لاعبو الزمالك أعلى فنيًا من الأهلي، ولكن الأهلي يورث الروح للاعبيه".