أبدى الأرجنتيني ميجيل جاموندي، المشرف العام الجديد على نادي الوداد البيضاوي، والمُكلف بمهام المدرب الجديد للفريق، سعادته بالعمل داخل منظومة النادي المغربي.

قدم نادي الوداد الأرجنتيني ميجيل جاموندي، ليشغل منصب المشرف العام على الفريق لثلاثة مواسم مقبلة، بعد منحه كافة الصلاحيات الفنية من الآن فصاعدًا داخل الفريق.

أكد جاموندي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "من دواعي سروري أن أتعاقد مع الوداد وأن أضع خبرتي وتجربتي الإفريقية رهن إشارته دربت في بلدان أفريقية مختلفة مع الراحل أوسكار فيلوني واستفدت منه كثيرًا".

وأضاف: "أنا هنا من أجل مشروع كبير مع الوداد وسأنجح فيه لأنني أثق من هذا مع توفر كل ظروف النجاح".

وفي ختام المؤتمر تم تقديم الوافد الجديد الأوغندي جويل مادوندو، لاعب الفريق المنضم حديثًا إلى صفوف الوداد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث قال: "اخترت الوداد لأنه الفريق الأول بالمغرب ومن بين الأفضل في أفريقيا وأتمنى النجاح معه".

عمل جاموندي مدربا مساعدا لمواطنه أوسكار فولوني في الترجي التونسي، ولم يستمر سوى عدة أشهر، حيث رحل بنهاية موسم 2013-2014.

وفي 2005 تولى جاموندي تدريب ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وانتقل منه إلى حسنية أغادير المغربي في بداية 2007، ثم بلاتينيوم الجنوب أفريقي في نهاية العام نفسه، قبل أن يرحل إلى شبيبة بلوزداد الجزائري في 2010.

وفي موسم 2011-2012 خرج جاموندي من أفريقيا صوب اتحاد كلباء الإماراتي، وسرعان ما عاد في منتصف 2012 إلى القارة السمراء من بوابة اتحاد العاصمة الجزائري، ثم عاد إلى بلوزداد في 2013، ومنه إلى حسنية أغادير مرة أخرى، من 2015 إلى 2017 كإداري ثم من 2017 إلى 2019 كمدير فني.

وفي مطلع الشهر الجاري تولى المدرب الأرجنتيني منصب المشرف العام بالوداد، قبل أن يتم تعيينه خلفا لمانولوفيتش، الذي رحل عن تدريب الفريق المغربي، صباح اليوم.