هنأ إيهاب جلال المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدي، نظيره بيراميدز بالفوز الذي حققه في مباراتهما اليوم والتأهل لربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

وكان فريق بيراميدز قد حقق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات بالبطولة القارية، ليصل للنقطة 12 ضامنًا بطاقة التأهل.

وأكد جلال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، أمنياته بأن يلحق ببيراميدز في الدور المقبل من البطولة، مشددًا على أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بيراميدز وكان ندًا قويًا للفريق صاحب الأرض ويتمنى التعويض في اللقاء المقبل والتأهل.

تشاتشيتش بعد تأهل بيراميدز إلى ربع نهائي الكونفدرالية: سنركز على الدوري ولا نفكر في تعاقدات جديدة

وقال جلال: "تغير شكل لعب فريقنا في لقاء اليوم تمامَا ولعبنا بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي وفي اللقاء الماضي كانت الأمور مختلفة، والقرار فني في النهاية وليس له علاقة بالمنافس".

وأضاف: "أرفض تمامًا فكرة الحديث عن عدم وجود روح بين لاعبي المصري، هذا حديث بعيد عن كرة القدم تمامًا، الفريق يعاني من نقص عددي كبير في بعض المراكز وهو ما أثر على الأداء، والروح موجودة في الفريق بدون شك".

وواصل: "الفريق كان عنده مشكلة في عدم الحفاظ على الكرة أمام المنافس في المباراة والأمور تحسنت كثيرًا في الشوط الثاني، وساعمل على إنهاء تلك الأزمة وحل المشكلة في الفترة المقبلة، لقد خسرنا الكرة كثيرا".

وأتم: "موقف القيد معقد بسبب وقف قيد النادي رغم أنه يمتلك ٣ أماكن في القائمة، وأتمنى حل هذه الأزمة مستقبلًا لضم لاعبين في يناير، وإذا لم ينجح النادي في حل هذه الأزمة سأتعامل مع المجموعة الحالية من اللاعبين بالصورة المطلوبة".

واختتم: "أتمنى فقط عودة المصابين في الفترة المقبلة، واكتمال الصفوف خاصة وأنني أضطر لوضع محمود وادي في قائمة مباراة بيراميدز وهو غير قادر تمامًا على المشاركة".