توج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني، على حساب فريق أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تقرير الشوط الأول

انتهى الشوط الأول سلبيًا دون أهداف، ولم يكن الشوط على المستوى المأمول من ناحية الخطورة على المرمى من جانب لاعبو الفريقين.

ولم يُحسن البرتغالي جواو فيليكس مُهاجم أتلتيكو مدريد، استغلال، خطأ سيرجيو راموس في الدقيقة الرابعة، وأهدر هدف محقق داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 40، كاد أنّ يسجل ساؤول هدف، بعد تسديدة من الإسباني؛ ولكن الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا أمسك بالكرة.

تقرير الشوط الثاني

 ريال مدريد بدأ الشوط الثاني بشكل ضاغط، من أجل إحراز الهدف الأول مُبكرًا، وفي الدقيقة 50، حيث كاد أنّ يفتتح يوفيتش التهديف لـ ريال مدريد، بعدما حصل على الكرة وراوغ لاعبو أتلتيكو مدريد، ويوفيتش يسدد ولكن الكرة تصطدم بالقائم وتخرج إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 65، أهدر فالفيردي هدف جديد لريال مدريد، بعد عرضية من رائعة من يوفيتش، لـ فيديريكو ولكن الأوروجوياني يسدد بالرأس بطريقة غريبة، ويهدر الهدف الأول للملكي.

وفي الدقيقة 79 كاد ألفارو موراتا أنّ يسجل الهدف الأول للروخي بلانكوس، ولكن كورتوا تصدى للكرة.

وفي الوقت القاتل وقبل نهاية الشوط، كاد أنّ يسجل بارتي هدفًا من ركلة حرة مباشرة بطريقة خادعة، ولكن كورتوا واصل تألقه وتصدى للكرة.

تقرير الشوط الإضافي الأول

مع بداية الشوط الإضافي الأول كاد أنّ يسجل فيتولو هدفًا لـ أتلتيكو مدريد، بعدما حصل على كرة وصل بها لداخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن كورتوا تصدى للكرة وحافظ على نظافة شباك فريقه.

تقرير الشوط الإضافي الثاني

وفي الدقيقة 109، تعملق أوبلاك في المباراة، بعدما تصدى لـ تسديدة من مودريتش، والكرة تعود مجددًا وتذهب لـ ماريانو الذي يسدد ولكن أوبلاك تصدى مجددًا.

وفي الدقيقة 115، حصل الأوروجوياني فيد فالفيردي على بطاقة حمراء مباشرة، بعد إعاقة من الخلف على موراتا المنفرد بالمرمى.

وعقب ذلك امتدت المباراة لركلات الترجيح، والتي ابتسمت لـ ريال مدريد، وشهدت تألق كورتوا، ليفوز ريال مدريد بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء.

شاهد ركلات جزاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

"بطولات"، قدم تغطية حية ومباشرة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي مدريد، لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو؛ ويمكنكم متابعتنا عبر الضغط هُنا.