أعرب الإنجليزي كالوم هودسون أودوي جناح فريق تشيلسي، عن سعادته بالهدف الأول الذي سجّله في البريميرليج هذا الموسم.

تشيلسي كان فاز بالأمس على بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وسجّل أودوي الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 33، بعد عرضية من الإسباني سيزار أزبيليكويتا؛ ووصلت الكرة لـ أودوي داخل منطقة الجزاء، وسددها الإنجليزي في المرمى الخالي.

شاهد هدف أودوي في أهداف مباراة تشيلسي وبيرنلي

وقال أودوي في تصريحات نقلتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية: "سعيد للغاية ومسرور لأنني أخيرًا سجّلت هدفًا في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "بذلنا جهدًا هائلًا أمام بيرنلي، كل اللاعبين كان لديهم حماس كبير لتحقيق الفوز، عقليتنا كانت جيدة في المباراة، وأردنا تسجّيل الأهداف، وكذلك الخروج بشباك نظيفة".

وواصل: "لقد أردنا تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ونحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من الانتصار على بيرنلي؛ لقد أردنا أنّ نعود للانتصارات مرة أخرى على ملعبنا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الجماهير دعمتنا بشكل رائع، والآن فقط علينا أنّ نحافظ على الانتصارات في ملعبنا والاستمرار في ذلك، وسنحاول أيضًا الانتصار في المباراة القادمة".

يُذكر أنّ تشيلسي يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.