يتطلع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا، لمواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب، اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تريزيجيه يواجه فريق بيب جوارديولا للمرة الثانية هذا الموسم، بعد ان انتهت مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة لمانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

مباراة اليوم تنطلق في تمام السادسة والنصف، على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اللاعب المصري يسعى للتسجيل في مباراة مانشستر سيتي بعد تألقه أمام الكبار هذا الموسم، وزيارة مرمى تشيلسي وليفربول، بهدفين من ثلاثة أهداف سجلها منذ بداية الدوري.

طالع أيضًا:  بالفيديو.. تريزيجيه: سعيد بمواجهة رياض محرز "فخر العرب"

وقال تريزيجيه في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أستون فيلا: "نحن نواجه واحد من أفضل فرق العالم، هناك 6 أو 7 فرق يمكنها الفوز بدوري الأبطال والدوري والكأس في إنجلترا، ومانشستر سيتي منها".

وأضاف: "كل مباراة يجب أن تكون جاهزًا، بالنسبة لي أعطي كل شيء في جميع المباريات من أجل فريقي".

وأشار: "مواجهة مانشستر سيتي ستكون صعبة للغاية، لأنهم فريق قوي للغاية، وأنا دائمًا أحرص على تنفيذ ما يطلبه مدربي من أجل مساعدة فريقي".

اللاعب المصري منذ انضمامه إلى أستون فيلا قادمًا من قاسم باشا، لعب 18 مباراة وحصل على إشادة كبيرة من مدربه وكذلك جمهور الفيلانز.

وأردف بالحديث عن زميله ومواطنه أحمد المحمدي: "إنه مثل أخي الأكبر، وساعدني كثيرًا في الاندماج مع الفريق منذ بداية الموسم".

وأكمل: "نحن فريق جيد ونحاول أن نظهر للجميع مدى جودتنا، وأننا قادرون على التطور في كل مباراة".

وأشار: "العديد من اللاعبين هنا في عامهم الأول بالدوري الإنجليزي ومع الفريق، لدينا أمل هذا العام أن نحاول التحسن والاستمرار في بريمرليج".

واختتم: "آمل أن نبقى هذا العام ونحصل على مركز جيد، وفي العام المقبل أعد الجميع بأننا سنحاول أن نفعل أفضل من ذلك في الدوري".