يصر أنطونيو كونتي على أن فريقه إنتر ميلان فعل كل شيء ممكن في تعادله 1-1 مع أتلانتا واشتكى مرة أخرى من افتقاد عدد من اللاعبين الأساسيين.

إنتر تقدم بهدف ثم تعادل أتلانتا، وعقب ذلك تصدى هندانوفيتش لركلة جزاء لتحسم المباراة بالتعادل الإيجابي.

وعقب المباراة صرح كونتي لـ "DAZN": "لقد دخلنا في هذه المباراة بدون أربعة لاعبين كبار، وهي خسارة كبيرة لنا في هذه اللحظة".

وأضاف: "أتلانتا لديه مستوى بدني رائع، عدوان وشدة، وحقيقة صمودنا أمامهم على هذا المستوى أمر مثير للإعجاب، ولا تنسوا أن أتلانتا أنهى الموسم الماضي في مركز متقدم على الإنتر".

وتابع كونتي: "إنهم فريق قوي للغاية، لقد فعلنا كل شيء ممكن اليوم للفوز بالمباراة، هؤلاء اللاعبون استثنائيون وكل ما آمله هو أننا لا نفتقد اللاعبين، لأن الأمر أصبح معقدًا للغاية".

وواصل كونتي: "نيكولو باريلا موقوف، ماتياس فيتشينو مصاب، أحاول استعادة ألكسيس سانشيز من جديد، لكننا في رأيي نعطي كل ما لدينا في موقف صعب".

وأكمل مدرب الإنتر: "عند النظر إلى جدول الترتيب ومركزنا، قد نغض الطرف عن بعض القضايا، لكن الحقيقة تبقى أنني أدعو الله أن لا نفقد أي لاعبين، وإلا لن تكون هناك تغطية".

وشدد كونتي: "إن موقفنا في جدول الترتيب (الصدارة) يجب ألا يخدع أحداً بتجاهل صعوبات وضعنا".

وأكد: "لقد عمل أتلانتا مع نفس المدرب منذ أربع سنوات، لقد جلبوا اللاعبين المناسبين لهذا النمط من كرة القدم، لقد ظللنا معًا لمدة ستة أشهر فقط، لذا فعندما نسبقهم بـ 11 نقطة في الجدول فهو أمر مثير للإعجاب ".

وعن مشاركة سينسي، أشاد كونتي: "أنا سعيد لأنه تمكن من اللعب لمدة 70 دقيقة في مباراة بدنية شديدة للغاية، حيث اكتشفنا لاعبًا كان مهمًا للغاية في بداية الموسم".

شاهد أهداف مباراة إنتر ميلان وأتلانتا: