انتقد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة الحكام الذين يديرون مباريات فريقه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جونياس في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "الحكام يلعبون ضدنا وكأنهم يريدون تحقيق أرقام قياسية، الأخطاء دائمًا تكون علينا أكثر ولا توجد حماية، وأحد أكبر أسلحتنا كفريق هو عند فقد الكرة نستخلصها مرة أخرى، والحكام يوقفون الكرة ويحتسبون أخطاء ويعطلون اللعب، وما أثار عصبيتي أمام سموحة أن الحكم احتسب علينا 23 خطأ".

وأضاف: "الفرق الجيدة تحاول أن تفوز دائمًا من خلال سرعة اللعب واستخلاص الكرة، ولا يسقطون في كل كرة ويحتسب الحكم أخطاء ويتعطل اللعب، هذا لا تجده يحدث مثلُا مع أي فريق يواجه ليفربول، وذكرت ليفربول لأنني أعلم أنكم تحبون هذا الفريق، وصافرات التحكيم كثيرة جدًا، وهذا كان سبب عصبيتي".

وأكد: "لن أغير طريقة لعبي حتى لو دربت الأهلي أو الزمالك، ولاعبو الفريقين مختلفون عن دجلة، وأنا أجعل اللاعبين يأخذون قرارات أثناء المباراة وتساهم في تطورهم".

وأكمل: "أتحمل المسؤولية في كل لقاء تقدم خلاله دجلة ثم تعادل أو خسر وليس اللاعبين، بالتأكيد تكون المشكلة عندي".

وتابع: "من لا يشاهد دجلة يظن أنه فريق لا يقدم كرة قدم حقيقية بسبب مركزه المتأخر في الجدول، ولكن هذا ليس صحيحًا، فريقي يقدم كرة جميلة لا تتناسب مع النتائج".

واختتم: "الجماهير تنقسم في مصر بين أهلي وزمالك، ولكن حاليًا تشجع الأهلي ووادي دجلة أو الزمالك ووادي دجلة، وهذا يشعرني بالفخر لأنهم يرون أن دجلة يؤدي بشكل جيد ورائع، ودخل ضمن الأندية التي تنال إعجاب جماهير القطبين".