علق وائل جمعة نجم الأهلي السابق، على نتيجة مباراة الأحمر اليوم أمام بلاتينيوم ستارز في دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفٍ لمثله، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

أهداف مباراة الأهلي وبلاتينيوم (1-1) دوري أبطال افريقيا

وقال جمعة خلال الأستوديو التحليلي للمباراة: "تعادل غير متوقع بعد الأداء المحلي الجيد واستمرار النتائج الإيجابية، وحالة اللاعبين غريبة ولم يكونوا على المستوى المطلوب".

وتابع: "الفرق بين أداء الأهلي في الدوري المحلي والمسابقة القارية هو افتقاد الشخصية الإفريقية التي نبحث عنها منذ آخر نسختين من المسابقة القارية، وعلى فايلر المدير الفني أن يركز على هذا الأمر".

وأضاف: "نتيجة مباراة الهلال والنجم ستوضح ملامح مجموعة الاهلي، والأحمر افتقد التركيز في المباراة ولابد أن يكون هناك رد فعل مناسب من اللاعبين، والتحضير كان سيئًا جدًا اليوم".

وأردف: "كهربا أعطى دعم هجومي للأهلي واللاعب يريد أن يثبت نفسه، والأحمر يحتاج للاعبين يغيرون أنفسهم خلال مواجهات دوري الأبطال".

واستطرد: "فايلر يسير بشكل ثابت منذ بداية توليه المسؤولية، ولكن أخطاء بسيطة في تمركز اللاعبين تضيع الفوز، وظنوا اليوم أن المنافس سهل والفوز قريب، ولم أشعر بإصرارهم".

واختتم: "لم أشعر بوجود أحمد فتحي وعلي معلول، وأخطاء دفاعية في التمركز، ولم يعجبني سوى أليو ديانج والشناوي، وجيرالدو بعيد عن مستواه تمامًا، وأتمنى تعادل اليوم لا يبعد الأهلي عن التأهل".