أصبح مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إرنستو فالفيردي، غامضًا في الفترة الحالية مع كثرة الشائعات حول مدى رغبة الإدارة من عدمها في إقالته بعد الخروج من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وخرج برشلونة على يد أتلتيكو مدريد من البطولة المقامة في السعودية يوم الخميس الماضي، بعد الخسارة بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في الدور نصف النهائي.

وواجه فالفيردي الكثير من الانتقادات على الخسارة، وطالب البعض برحيله وخرجت بعض التقارير التي تلمح إلى إمكانية إقالته في اجتماع يُعقد يوم، الإثنين القادم مع مجلس الإدارة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو.

اقرأ ايضًا.. برشلونة يحدد البديل المناسب لخلافة فالفيردي

ارنستو فالفيردي والمطالبة برحيله من جماهير برشلونة في السعودية

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فالفيردي سيستمر في عمله حتى شهر يونيو المقبل أي حتى نهاية الموسم الحالي 2019/2020، ولا نية لدى الإدارة في إقالته بمنتصف الموسم حتى لا يؤثر القرار على الفريق.

وتعد تلك هي الفرصة الثانية التي تمنحها الإدارة للمدرب بعد خيبة الأمل الكبيرة التي صاحبت برشلونة في الموسم الماضي، عقب الهزيمة القاسية من ليفربول والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن مع كثرة الانتقادات، سيتعين على فالفيردي حسم مستقبله خلال الأشهر المقبلة، وإبلاغ الإدارة بقراره النهائي والمتوقع هو رفضه الاستمرار مع برشلونة.

قرار فالفيردي لن يكون مختلفًا عن الإدارة التي ترى أنه من الأفضل تغيير المدرب مع نهاية الموسم، والتعاقد مع مدير فني جديد قادر على إعادة الفريق لمستواه المعهود والمنافسة على البطولات المختلفة لتضع حدًا لحبقة إرنستو داخل "كامب نو".