تحدث آرون رامسي، عن انتقاله من آرسنال إلى يوفنتوس، والفارق بين الكالتشيو والبريميرليج، في تصريحات خلال مقابلة صحفية أجراها مع شبكة قنوات "سكاي سبورت".

وقال رامسي: "بعد الوضع الذي مررت به في أرسنال قدم يوفنتوس عرضه لي، وكانوا يريدونني بأي ثمن، وحاولوا جاهدين الحصول على خدماتي".

وأضاف: "أنا متحمس لاستغلال هذه الفرصة وأنا سعيد لأن أكون قادرًا على اللعب من أجل هذا النادي الرائع، لتمثيله ولإسهامي في محاولة للفوز بالعديد من الألقاب معه".

طالع.. تكهنات حول مستقبل روجاني مع يوفنتوس

سُئل رامسي عن أول انطباع له عن الكالتشيو وكيف يختلف عن البريميرليج، وأجاب: "الدوري الايطالي هو تكتيكي أكثر بكثير من الدوري الإنجليزي، العديد من الفرق تدافع من العمق، ويجب أن تحاول كسر االتكتل الدفاعي بطرق مختلفة".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يتخذ خطوة هامة تجاه مستقبل ديبالا

وأضاف: "في الدوري الإنجليزي هناك مساحة أكبر، وربما تكون الكثافة أكبر قليلًا، لقد تأثرت بالجودة والتقنية".

طالع.. يوفنتوس يستعيد خدمات هيجواين قبل مواجهة روما

رامسي تحدث أيضًا عن محاولات يوفنتوس للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، متابعًا: "من المؤكد أننا نريد أن نفوز بهذا اللقب، أولاً وقبل كل شيء عليك أن تعمل بجد للفوز بالدوري، لأن هذا هو ما يمنحك القوة في مثل هذه المسابقات المهمة والدخول في دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "ما نريده هو أن نحاول الفوز بشيء ولحسن الحظ لدينا لاعبون رائعون في الفريق ونحن مستعدون لمساعدة بعضنا البعض لتحقيق ذلك".