يخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة صعبة عصر غد السبت، أمام منافسه بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وبلاتينيوم على أرضية ملعب الفريق الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويمتلك الأهلي 6 نقاط في رصيده قبل مباراة بلاتينيوم، بعد الفوز على الأخير في المواجهة الماضية بالقاهرة وعلى الهلال بالجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الجولة الماضية أمام بلاتينيوم بنتيجة 2-0، سجلهما وليد سليمان.

وتشهد المجموعة تساوي في النقاط بين ثلاثة فرق، وهي، النجم الرياضي الساحلي التونسي والأهلي المصري والهلال السوداني بـ6 نقاط، ويحل بلاتينيوم الزيمبابوي رابعًا بلا نقاط.

طالع أيضًا..  موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ويعاني الأهلي من عدة غيابات هامة، منها، حمدي فتحي وسعد الدين سمير ورمضان صبحي ومحمود وحيد وحسام عاشور بسبب الإصابة، وصالح جمعة وصلاح محسن لأسباب فنية.

بينما شهدت قائمة الفريق الأحمر ضم محمود عبد المنعم كهربا بعد قيد اللاعب في دوري أبطال إفريقيا، والذي يقترب بقوة من المشاركة بشكل أساسي بسبب غياب الشحات ورمضان صبحي.

وأسفر الاجتماع الذي أقيم مساء اليوم في ولاية بولاوايو، عن ارتداء الأهلي الزي المعتاد، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

ويخطط رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، للفوز بالمباراة قبل مواجهة النجم الساحلي في الجولة الخامسة بالمباراة التي تقام بالقاهرة.

ويرغب فايلر في خطف الـ3 نقاط من أنياب بلاتينيوم والاقتراب بشكل كبير من التأهل لدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

ويخوض الأهلي حربًا شرسة مع النجم الساحلي والهلال إذ يحتاج الأحمر لحصد 6 نقاط أخرى من أجل ضمان مركز الوصافة على أقل تقدير، يبدأها بالفوز على بلاتينيوم عصر السبت خارج الديار.