فسّر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، تصريحاته الساخرة من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بعد سقوط الريدز في فخ التعادل مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

يونايتد كان قد أوقف قطار ليفربول في أكتوبر الماضي، وأجبره على التعادل، وذلك أشعل حينها غضب كلوب بسبب طريقة لعب الشياطين الحمُر.

كلوب قال حينها: "مُنذ أنّ أتيت إلى إنجلترا اعتاد مانشستر يونايتد اللعب بهذه الطريقة، لست الشخص الذي يشعر بخيبة الأمل بسبب أسلوب يونايتد، في السنوات الأخيرة اعتاد الدفاع فقط".

ولم يفوت مورينيو الفرصة في ذلك الوقت حيث كان يعمل محللًا في شبكة قنوات "سكاي سبورتس" البريطانية، وعلّق قائلًا على تصريحات كلوب: "يورجن لم يحب قائمة الطعام، كان يرغب في اللحم لكنه حصل على سمك لذا لم يكن سعيدًا".

يورجن كلوب - أولي جونار سوشاير

وبسؤاله "قلت ليفربول أمام يونايتد أراد اللحم وحصل على السمك، هل ستقدم السمك؟"، أجاب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وتوتنهام: "كما تعلمون في ذلك التوقيت لم أكن مدربًا، لقد كنت زميل لك والآن نحن في موقف مُختلف".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: كرة القدم لن تنتهي بعد مواجهة ليفربول.. وشخصان فقط يتوقعان فوز توتنهام

وأضاف: "لقد قلت ذلك لأنني اعتقدت أنّ في تلك اللحظة أنّ أداء مانشستر يونايتد كان جيد جدًا، وكلوب كان وقتها معتادًا على الفوز والانتصارات فقط".

وأوضح: "شعرت أنّ في تلك المباراة، أنّ يونايتد كان الأفضل، رغم أنّ الجميع كان يتوقع فوز ليفربول، لأن يونايتد لم يكن يحقق نتائج جيدة، في تلك المباراة سولشاير (مدرب مانشستر يونايتد) واللاعبون قاموا بعمل جيد للغاية".

وأكمل: "بعد المباراة، شعرت أنه يجب علي أنّ أشيد بالفريق الذي كان جيدًا، ويونايتد قدم جهدًا رائعًا وكانوا قريبين من تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: لا يُمكننا تعويض غياب كين.. ومباراة الغد ليست مبارزة ضد كلوب

وأنهى تصريحاته: "أعتقد أنهم كانوا الأقرب لحصد الثلاث نقاط في تلك المباراة، وكمحلل قررت أنّ أكون إلى جانبهم وليس في الجانب القوي!".

يُذكر أنّ توتنهام يواجه غدًا نظيره ليفربول، على ملعب الأول، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.