أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، موقف الثنائي مروان محسن وشريف إكرامي من مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفاً علي بلاتينيوم، عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "مروان محسن بات جاهزًا للمباراة بشكل طبيعي، ولا توجد أي مشكلة طبية تعوق مشاركته، ويبقى القرار فنيًّا بحتًا".

وأضاف: "شريف إكرامي ما زال يعاني من إجهاد في السمانة، واقترب من التخلص منه، لكن الجهاز الفني قرر اصطحابه مع البعثة، لأنه أحد كباتن الفريق ووجوده مهم بالنسبة إلينا، بجانب أننا نتعامل مع الأمر بالحسابات الرقمية، فلدينا ثلاثة حراس فقط في القائمة، ووجوده كان ضروريًّا تحسبًا لأي ظروف طارئة قد تحدث -لا قدر الله- لمحمد الشناوي أو علي لطفي، لذلك فضلنا اصطحابه، لا سيما أنه يتبقى له خمسة أيام فقط للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية".

مروان محسن كان قد تعرض للإصابة بكدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة الأهلي أمام نادي مصر الأخيرة في الدوري، بينما يغيب إكرامي بسبب الإصابة بإجهاد في السمانة.

الأهلي يتواجد في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي. 

يذكر أن النجم الساحلي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، ويأتي الأهلي في الوصافة بنفس الرصيد، بالتساوي مع الهلال صاحب المركز الثالث، ويتذيل الترتيب بلاتينيوم بدون نقاط.