ظهر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد.

ويلاقي البارسا نظيره أتلتيكو مدريد، غدًا الخميس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، وقائع المؤتمر الصحفي لفالفيردي، وصرّح مدرب برشلونة: " تنسيق كأس السوبر هذا مختلف عما اعتدنا عليه".

وأضاف: "إنها مباراة بمثابة النهائي، ونحن نعتبرها مباراة في الدوري مع العلم أننا نبحث عن النصر ونعرف مدى صعوبة اللعب ضد الأتلتي، لقد رأينا ذلك بالفعل في الدوري".

وأكد مدرب البلوجرانا: "لا توجد مباريات سهلة ضد أتليتكو، وعلينا أن نكون يقظين لأن التأهل من مباراة واحدة ويمكن أن يحدث أي شيء في المباراة".

اقرأ أيضًا.. سيميوني: مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة لا تقبل القسمة على اثنين

وتابع فالفيردي: "غريب أن نلعب كأس السوبر بأربعة فرق وإذا أعطوني خيارًا، فأنا أفضل النظام القديم للمسابقة، ولكن الاتحاد هو الذي يقرر".

وعن تنظيم السعودية للبطولة، استطرد فالفيردي: "أعرف أن الأمر لديه صدى واسع، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن كرة القدم التي نشارك فيها هي صناعة وهناك إيرادات مطلوبة، لقد كانت في طنجة العام الماضي، لقد وصلنا للتو، واجهنا مشاكل مع حركة المرور".

وأكمل فالفيردي: "لقد أخذنا الكثير من اللاعبين معنا لأننا لا نعرف ما إذا كنا سنظل هنا لفترة طويلة (إذا تأهلوا للنهائي)".

وأتم فالفيردي: "لقد عرفنا المدينة أكثر، كان هناك خطأ بسيط لأن السائق اعتقد أن المؤتمر الصحفي هو المكان الذي سيلعب فيه ريال مدريد وفالنسيا، وأنه كان أمامنا بضعة كيلومترات وهناك ازدحام مروري".