أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي كريستال بالاس، رفض رحيل لاعبه ويلفريد زاها الإيفواري، إلى بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

زاها كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى آرسنال في الصيف الماضي، لكن في اللحظات الأخيرة فشلت الصفقة واستمر الإيفواري مع الصقور.

طالع أيضًا.. أوليفر كان يعلق على صفقة بايرن ميونخ الجديدة

صحيفة "جارديان" الإنجليزية، أكدت أن كريستال بالاس رفض عرضًا من بايرن ميونخ، لاستعارة ويلفريد زاها حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بايرن ميونخ حاول استعارة اللاعب، لكن النادي الإنجليزي قرر التمسك بعدم السماح للاعب بالرحيل بأقل من 80 مليون جنية إسترليني، ولا يفكر في إعارته.

بطل ألمانيا أجرى محادثات هذا الأسبوع مع وكيل المهاجم الإيفواري، بيني زهافي، الذي يحاول تأمين خروج زاها من ملعب سيلهورست بارك، بعد فشل رحيله إلى إيفرتون أو آرسنال في الصيف.

عرض بايرن ميونخ، كان استعارة اللاعب صاحب الـ27 عامًا، ولكن تم رفضه بسبب تمسك كريستال بالاس بالحصول على المقابل المادي الذي وضعه للتخلي عنه.

ولا يزال بايرن ميونخ يبحث عن تدعيم صفوفه بجناح، بعد فشل التعاقد مع ساني في الصيف عقب إصابته، ورغم انضمام بريسيتش من إنتر.