لازالت واندا نارا زوجة ووكيلة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، تثير الجدل حول مستقبل لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، المعار من إنتر ميلان الإيطالي.

ماورو الموسم الماضي عانى كثيرًا منذ فبراير حتى يونيو، ولم يشارك بصفة مستمرة مع إنتر، وأبلغه كونتي بعدم تواجده ضمن خططه في النيرازوري.

واندا نارا كانت في ذلك الوقت تخرج بتصريحات لتهاجم إدارة إنتر، مما تسبب في الهجوم عليها من قبل جماهير النيرازوري خارج ملعب سان سيرو، وتحطيم زجاج سيارتها.

وفي ظل تألق إيكاردي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، تعود من جديد واندا نارا لتثير الجدل، وتلقي ظلالًا من الشك على مستقبل زوجها وموكلها.

عارضة الأزياء الإيطالية، صرحت لشبكة "يورو سبورت" ردًا على سؤال عما إذا كان ماورو سيغادر النادي الفرنسي نهاية الموسم، لترد: "لا يوجد شيء مؤكد".

وأضافت: "سنرى ما سيحدث، السفر بين باريس وروما وميلانو ليس صعبًا، لقد قام ماورو بأشياء جميلة في فرنسا، وأنا سعيدة للغاية هنا معه".

واختتمت: "سيتعين علينا أن ننتظر ونرى هل سنستمر في الحياة بـ باريس أم سينتهي بـ ماورو المطاف في مكان آخر".

إيكاردي سجل 14 هدفًا في 18 مباراة تحت قيادة توماس توخيل في باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم، وحصل على المكان الأساسي الذي كان محجوزًا للأوروجواياني إيدسنسون كافاني.

اللاعب معار حتى نهاية الموسم، وخيار الشراء 70 مليون يورو، ويرفض إنتر ميلان أن يقبل بأقل من هذا المبلغ.