كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسباب استبعاد حسين الشحات لاعب الفريق، من قائمة الأحمر لمباراة بلاتينيوم المقرر إقامتها في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي علي موعد مع نظيره بلاتينيوم في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة القارية.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي استبعد حسين السحات من قائمة الفريق، بعد ضمه. طالع القائمة من هنا.

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي إن الجهاز الفنى فضل منح الشحات الراحة اللازمة وعدم اصطحابه خلال رحلة الفريق إلى زيمبابوي خوفا من تفاقم الإصابة.

وأضاف: "حسين الشحات يعاني من آلام في الحوض تسببت في غيابه عن مباراتي الأهلي الأخيرتين أمام مصر المقاصة وإف سي مصر في الدوري".

وأشار طبيب الأهلى إلى أن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبى فور عودة البعثة للقاهرة للوقوف على حالته ومدى تحسنها لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة طنطا المقرر لها الأربعاء المقبل في الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري.

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة فجر اليوم في طريقها إلى زيمبابوي في رحلة تستغرق ما يقرب 12 ساعة تخللها ساعتان ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس ابابا وذلك استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة المجموعة الثانية متساويًا في النقاط مع النجم الساحلي الذي يأتي في الصدارة والهلال السوداني برصيد ست نقاط، في المقابل يتذيل بلاتينيوم الترتيب دون أي نقاط.