يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر ميت عقبة، استعدادًا لزيسكو الزامبي في المباراة التي تقام ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك علي موعد مع نظيره زيسكو، في المباراة التي ستقام على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة القارية.

كارتيرون يطمئن على المصابين:

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بمحمد أسامة طبيب الفريق في جلسة مطولة قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

وجاء ذلك من أجل الاطمئنان على الحالة الطبية لكل اللاعبين والاتفاق على بعض التفاصيل فيما يخص النظام التأهيلي بجانب عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

راحة لمحمد عبد الغني:

يحصل محمد عبد الغني لاعب الفريق، على راحة بسبب معاناته من الإجهاد حيث منحه كارتيرون راحة على أن يتم تحديد الانتظام في مران الغد بشكل طبيعي.

وكان عبد الغني حصل على راحة سلبية من مران أمس.

برنامج تأهيلي لعبد الله جمعة:

واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص لزيادة معدلات لياقته البدنية، ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية من مران أمس وفق برنامج تأهيلي خاص من الجهاز الفني.

طارق حامد يحصل على راحة سلبية

ينتظم طارق حامد في مران الزمالك بداية من الغد بعدما حصل على راحة اليوم بسبب تواجده أمس في الغردقة لحضور حفل كاف لجائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية التي كان ضمن المرشحين لحصدها.