اتفقت جماهير ليفربول على أحقية السنغالي ساديو ماني، بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 على حساب الثنائي محمد صلاح ورياض محرز، وترى أنه سيفوز بالكرة الذهبية أيضًا، واستنكر البعض غياب محترفنا المصري عن حضور الحفل الذي تستضيفه مصر.

وفاز ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 متفوقًا على زميله المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي.

ماني حقق ثلاثة ألقاب مع ليفربول، حيث توج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ومع منتخب السنغال قاد بلاده لنهائي بطولة أمم إفريقيا، التي فازت بها الجزائر، وفي الموسم الماضي توج هدافًا للبريميرليج مناصفة مع صلاح وبيير إيمريك أوباميانج (مهاجم آرسنال).

ونرصد ردود أفعال جماهير ليفربول عبر "تويتر"، على تتويج ماني بالجائزة على حساب محمد صلاح.

أحد المتابعين نشر صورة تجمع ماني وصلاح وعلّق: "تهانينا سوبر ساديو!".

وأضاف آخر: "ملك إفريقيا"، وعلّق ثالث: "لا يوجد شك في ذلك على الإطلاق".

وغرّد مشجع آخر: "ماني يستحق عن جدارة، وسيتوج أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أيضًا!".

شاهد لحظة إعلان فوز ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في افريقيا 2019:

أحد المشجعين أشاد أيضًا بسلوك ماني: "خبر رائع للاعب الذي يستحق هذه الجائزة! كان ساديو رائعًا في صفوف ليفربول والسنغال، وساعد الكثير من الناس في بلده والذين هم أقل حظًا منه"، وتواصلت التعليقات المشيدة: "تهانينا تستحقها".

طالع أيضًا.. ساديو ماني بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019: أستحقها.. وأهديها لجميع المصريين

وعلّق آخر على غياب صلاح عن الحفل: "تهانينا لماني ولكن يبدو مريب أن صلاح لم يحضر الحفل جنبًا إلى جنب مع زميله في الفريق خاصة وأن ماني كان معه آخر مرة فاز فيها، سيكون أمرًا رائعًا لو كان في مصر ولكن حسنا ربما كان لديه نزلة برد".

وكتب آخرون: "ملك اللعبة"، "التالية هي الكرة الذهبية"، "ساديو أفضل لاعب كرة قدم في العالم".