يتوقع الإنجليزي ماركوس راشفورد، مُهاجم مانشستر يونايتد، أنّ تكون مواجهة مانشستر سيتي في الديربي، أشبه بالمعركة التكتيكية؛ مُشيرًا إلى أنّ فريقه سيحاول إيجاد طريقة لتحقيق الفوز، ووضع قدم في نهائي كأس رابطة المُحترفين.

مانشستر يونايتد يستقبل مانشستر سيتي مساء اليوم، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المُحترفين.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في كأس رابطة المحترفين

وقال راشفورد في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "سنخوض مباراتين كبيرتين ضد مانشستر سيتي، وسنكون على بعد خطوة واحدة من الذهاب إلى ويمبلي (ملعب المباراة النهائية)".

وأضاف: "هذا هو هدفنا، إنها فرصة لنحصل على كأس جديد، نعرف أهمية ذلك بالنسبة للنادي والجماهير، ونأمل أنّ نُحقق أداءً جيدًا وأنّ نحقق نتائج جيدة في هاتين المُباراتين والتأهل للنهائي والحصول على اللقب".

وواصل: "فوزنا عليهم في ديسمبر الماضي يمنحنا المزيد من الثقة، ولكن لا أتوقع أنّ يكون هُناك تشابه في مباراة اليوم، كان بإمكاننا إحراز ثلاثة أو أربعة أهداف أمامهم في المباراة الماضية".

وأكمل: "لذا أتوقع أنّ يكون هُناك تغييرات في مباراة اليوم، ربما ليس في اللاعبين ولكن في الأسلوب، سنرى ما يضعوه أمامنا وعلينا إيجاد طريقة للتغلب عليهم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ جميع اللاعبين مُستعدون لهذه المباراة، أنا مُستعد عقليًا وأحيانًا يجب أنّ تستعد جسديًا، ولكن طالما أننا مستعدون عقليًا مع التفكير السليم، فنحن نعرف أنه يمكننا الفوز عليهم".