حل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، محمد النني، ضيفًا على صحيفة "أكسام" التركية من أجل الحديث عن فترته في آرسنال وعلاقته مع مسعود أوزيل وطموحاته الموسم الحالي.

وبدأ النني حواره عن الموسم الحالي مع بشكتاش: "في بداية الموسم، تلقيت العديد من العروض من فرق أخرى، لكنني في النهاية اخترت بشكتاش، بسبب الطموح الكبير الذي يمتلكه المسئولين في هذا النادي".

وتابع: "واجهتنا العديد من الصعوبات في الأسابيع الأولى من بطولة الدوري، وخسرنا الكثير من النقاط، كذلك في أوروبا لم تكن النتائج المتوقعة والمطلوبة منا، ولكن كان الأمر طبيعيًا نظرًا لعدد اللاعبين الجدد المنضمين للفريق إلى جانب وجود مدرب جديد".

اقرأ أيضًا.. فينجر يتغنى بمحمد النني ويؤكد: يستحق الكثير

محمد النني لاعب وسط ارسنال المعار الى بشكتاش

وأضاف: "استغرق الأمر بعض الوقت لنتعلم أسلوب وفكر المدرب وكيفية تطبيق أفكاره في المباريات التي نخوضها".

وواصل: "الأجواء والمشجعين في مدرجات فودافون بارك مذهلين، وأعتقد على الرغم من البداية المتعثرة لكننا نعمل جاهدين على أن نصبح أبطالًا للدوري مع نهاية الموسم".

وعن علاقته بزميله السابق في آرسنال أوزيل: "عندما انتقلت إلى آرسنال، كنت أعتقد أن مسعود مغرورًا بسبب ارتداءه من قبل قميص ريال مدريد، لكنه كان لطيفًا في تعامله معي ويحترم الجميع، ولا يرى نفسه أبدًأ فوق النادي".

واختتم: "هناك لاعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز، متعجرفون لدرجة أنك لا تستطيع الحديث معهم، أوزيل شخص مختلف تمامًا، وقبل انتقالي إلى تركيا سألته بالطبع عن بشكتاش".