العلاقة بين محمد صلاح وساديو ماني، رغم التصريحات الجميلة التي أطلقها السنغالي بعد الفوز ببطولة كأس العالم للأندية 2019، مازالت غامضة بين الطرفين خاصة بعد أزمتهما معًا في مباراة ليفربول وبيرنلي ببطولة الدوري الإنجليزي.

ولكن يبدو أن هناك أزمة جديدة تلوح في الأفق بحسب ما ذكرت شبكة "AfriqueSports.net" والتي أكدت أن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتي ستقدم يوم غدًا، الثلاثاء، في مدينة الغردقة قد تكون سببًا في هذه الأزمة.

قبل عام، في داكار، السنغال، فاز محمد صلاح بالجائزة بعد تفوقه على الثنائي ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج، وكان ساديو حاضرًا في ذلك الحفل وهنأ زميله في ليفربول.

اقرأ أيضًا.. صحفي سنغالي ينتقد محمد صلاح بسبب رفضه حضور جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

محمد صلاح وساديو ماني مهاجمي ليفربول

لكن في حفل الغد، هناك توقعات بمقاطعة محمد صلاح للمناسبة السنوية المنظمة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الرغم من أنه سيقًام في مصر دون تفسير لأسباب غيابه لأن ليفربول لن يخوض أي مباراة قبل يوم، السبت.

ويرى الموقع الإفريقي أن تصرف محمد صلاح ربما يكون له تأثير في المستقبل على علاقته مع ماني، وهو ما قد يحدث أزمة للمدرب، يورجن كلوب، في ليفربول من أجل الاستمرار في النتائج الإيجابية خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي.

بالإضافة إلى أن فوز ماني، سيجعل هناك مزيدًا من المقارنات بين الثنائي في الفترة القادمة وقد يدخلان في منافسة فردية لحسم اللقب في العام الحالي وهو ما يؤثر على ليفربول.