يجري مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، آشعة على منطقة وجه القدم؛ لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إف سي مصر أمس الأحد.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق إف سي مصر أمس بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح خالد محمود طبيب الفريق، أن اللاعب تعرض لكدمة في وجه القدم في مباراة أمس، وستحدد الآشعة التي سيخضع لها اليوم حجم الإصابة، ومدى إمكانية لحاقه بمباراة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياقٍ متصل أكد الطبيب على أن سعد سمير مدافع الأحمر، بدأ المرحلة الأولى من تدريبات العلاج الطبيعي في ألمانيا، بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها.

وأوضح خاالد محمود أن اللاعب سيستمر في أداء برنامج خفيف للعلاج الطبيعي في ألمانيا لمدة 10 أيام قبل العودة إلى القاهرة.

وأشار محمود إلى أنه يطمئن على اللاعب بشكل دوري منذ إجراء الجراحة وقبل عودته للقاهرة لاستكمال العلاج الطبيعي، ثم السفر إلى ألمانيا مرة أخرى بعد شهر ونصف لبدء مرحلة التأهيل.

وكان سعد سمير مدافع الفريق قد تعرض لقطع في وتر أكيلس أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا، وقام بإجراء جراحة ناجحة تحت إشراف الطبيب الألماني ماركوس فولتر.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل الاستعداد للسفر إلى زيمبابوي؛ لمواجهة فريق بلاتينيوم في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.