دخل مسؤولو الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، لقيادة الأصفر خلال الفترة المقبلة.

رحل ديسابر عن بيراميدز، بعد اتفاقه مع مجلس إدارة النادي على فسخ تعاقده بالتراضي.

وعلم "بطولات" تفاصيل مفاوضات الإسماعيلي مع الفرنسي ديسابر، لإعادة الأمور إلى نصابها داخل قلعة الدراويش.

وأفادت مصادر بطولات أن ديسابر كان له طلبات معينة تخص المشروع الرياضي للفريق وتم الاتفاق عليها وكان في توافق عليها مع الإسماعيلي بعد فترة من النقاشات للوصول لنقطة اتفاق بين الطرفين.

وأوضح المصدر أن طلبات ديسابر المادية والتعاقدية، وصلت لضعف ميزانية النادي تقريبًا، لكن رغبة مسؤولي الدراويش في التعاقد معه، زادت من الميزانية لرقم هو الأول في تاريخ النادي، شامل مكافآت الحصول على بطولات أو مراكز معينة، بمعني إذا حقق البطولة العربية يأخذ ١٥٠ ألف دولار، وفي حالة تحقيق المركز الثاني يحصل على ١٠٠ ألف دولار، وفي حالة تحقيق المركز الثالث يحصل على ٧٠ ألف دولار، أما إذا حقق لقب كأس مصر، فيحصل على مكافأة ٣٠ ألف دولار.

وفيما يخص الشروط التعاقدية وافق النادي الإسماعيلي على إعطاء ديسابر عقدًا لمدة موسم ونص دون وجود شروط جزائية بين الطرفين لضمان استمراره لأطول فترة ممكنة.

كما علم بطولات أن ديسابر لم يطلب أي تغيير في الجهاز المعاون، أو رحيل أي شخص بعينه، ولم يطلب رحيل أي لاعب، وفضل الحصول على قسط من الراحة في الوقت الحالي والتفكير في العروض التي تلقاها، بما فيها الإسماعيلي.

ورفض ديسابر إبداء موافقة نهائية على عرض الإسماعيلي في الوقت الحالي، إلا بعد دراسة باقي العروض والتي منها منتخب إفريقي حقق مركزًا متقدمًا في كأس أمم إفريقيا ٢٠١٩ في مصر، وعرض عربي من ناد كبير، وآخر من ناد تركي درجة ثانية، وعرض من ناد فرنسي درجة ثانية.

يذكر أن ديسابر سبق وأن تولى تدريب فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي منذ موسمين، إلا أنه رحل لتدريب منتخب أوغندا.