يرى ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، أن النادي أعطاه هدية عظيمة بالتعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

زلاتان عاد إلى سان سيرو من جديد، وهو مستعد للشروع في مهمته الجديدة بصفته لاعبًا سابقًا، ويمكن أن يشارك في المباراة الأولى أمام سامبدوريا غدًا الإثنين بالدوري الإيطالي.

طالع أيضًا.. جماهير مالمو تواصل غضبها وتحطم تمثال إبراهيموفيتش

ستيفانو بيولي في تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكد: "زلاتان لاعب جائع دائمًا ولا يشبع، لديه كاريزما ولم يتوقف أبدًا عن التطور مهما تقدم في العمر".

وأضاف: "سيجلب إبراهيموفيتش الحماس والخبرة والرغبة الكبيرة لزملائه".

وأشار: "لقد قدم لي النادي هدية عظيمة بالتعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يجب علينا استغلاله بالطريقة الصحيحة، وعدم استخدامه كـ درع فقط".

وعلق على الهزيمة بخماسية من أتلانتا قبل فترة التوقف الخاصة بأعياد الميلاد: "نحن بحاجة إلى تغيير جذري، لنسيان الهزيمة من أتلانتا".

وأكمل: "لا أحد يفوز بمفرده، إبراهيموفيتش هو إبراهيموفيتش، لكن يجب أن نتعلم أن نكون ميلان، هذا النادي العظيم الذي يعود دائمًا من بعيد".

واختتم: "نحن بحاجة لاكتساب القناعة والتصميم الذي تفتقر إليه مرات عديدة، وتحدثنا مع إبرا على ذلك، وسنتواصل مجددًا لتحديد أفكارنا لكي نجد الحلول".