يبدو أن الدحيل القطري اعتاد على التعاقد مع لاعبين من يوفنتوس الإيطالي، بعد ماريو ماندزوكيتش والمهدي بن عطية، والآن الشاب الكوري الشمالي، هان كوانج سونج، في طريقه للفريق.

هان كوانج سونج، صاحب الـ21 عامًا، لم يلعب أي مباراة مع الفريق الأول في يوفنتوس منذ انتقاله من كالياري الإيطالي، وخاض العديد من المباريات مع فريق الشباب تحت 23 عامًا.

طالع أيضًا.. عرض جديد من يوفنتوس لضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد

هان كوانج سونج من شباب كالياري، وتمت إعارته لـ بيروجيا في 2017 ثم موسم 2018/2019 وخاض 20 مباراة وسجل 4 أهداف، قبل أن يوقع معه يوفنتوس رسميًا الصيف الماضي.

ولم ينضم هان لقائمة يوفنتوس في أي مباراة تحت قيادة ماوريسيو ساري، قبل أن يقرر النادي إعارته إلى الدحيل القطري، حسب ما أكد "عبد العزيز الناصر" مقدم برامج بي إن سبورتس.

مقدم أستوديو الدوري الإيطالي، أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هان انتقل رسميًا إلى الدحيل القطري ليحل محل مهند علي العراقي.

الدحيل القطري تعاقد رسميًا مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وضم المهدي بن عطية في يناير من العام الماضي 2019.

النادي القطري لم يعلن رسميًا عن الصفقة، وكذلك يوفنتوس، ولكن التقارير الإيطالية والقطرية، تشير إلى أن اللاعب في طريقه إلى الدوحة لتوقيع العقد.