يحدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، موقف الثلاثي المصاب حسين الشحات وشريف إكرامي ومحمود وحيد من السفر مع الفريق إلي زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي مع بلاتينيوم، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يتسلم فايلر، تقريرًا طبيًا عن حالة الثلاثي، حسين الشحات الذي اشتكى من آلام في العضلة الضامة، ومحمود وحيد الذي تعرض لكدمة قوية في وجه القدم، وشريف إكرامي الذي يعانى من إصابة في عضلة السمانة.

ويغيب الثلاثي، عن قائمة الفريق لمواجهة إف سي مصر، المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلى ضوء التقرير الطبي يتحدد موقف الثلاثي من السفر مع الفريق، ومدى جاهزيتهم للتواجد مع بعثة الأهلي التي تغادر القاهرة فجر يوم 8 يناير الجاري متجهة إلى زيمبابوي.

وخضع ثلاثي الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الأخيرة، ويعد حسين الشحات هو الأقرب للسفر بعد تحسن حالته، كما تزايدت فرص وحيد بشكل كبير، إلا إن موقفه سيتحدد خلال الساعات المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة لشريف إكرامي.

الأهلي يتواجد في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بجوار النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، بالتساوي مع النجم الساحلي المتصدر والهلال صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الترتيب بلاتينيوم بلا نقاط.